في اطار فعاليات الأسبوع البيئي الأول بالكلية أقيمت يوم الثلاثاء الموافق 21 ابريل 2015 ندوة تحت عنوان " التطرف الفكري ونبذ الارهاب " بمسرح كلية الآداب جامعة دمياط . وذلك تحت أشراف السيد أ.د/ أحمد لطفي ونس عميد الكلية وبحضور أ.د/ مح
ندوة تحت عنوان " التطرف الفكري ونبذ الارهاب "
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق