الخميس، 23 أبريل 2015

مشاركة قسم الالبان بالأسبوع البيئي



قامت المعيدة / ندي السبع  المعيدة بقسم الالبان بمساهمة مشكورة في الأسبوع البيئي الذي تقيمه الكلية بتصنيع منتجات (زبادي – أرز باللبن – مهلبية – جبن أبيض)  وذلك تحت اشراف السيد الدكتور / محمد نور الدين حماد رئيس القسم .


وأثني الجميع ع


مشاركة قسم الالبان بالأسبوع البيئي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق