الخميس، 13 مارس 2014

المشاركة فى فاعليات الملتقى اللإقليمى الثانى بكلية الزراعة جامعة القاهرة




كلية الزراعة





المشاركة فى فاعليات الملتقى اللإقليمى الثانى بكلية الزراعة جامعة القاهرة



تحت رعاية أ.د/ محمود أبو النصر .. وزير التعليم العالى وبالتعاون مع كلية الزراعة جامعة القاهرة والمجلس الأعلى للجامعات ومؤسسة شورى للتنمية , تمت دعوة كلا من أ.د/ مصطفى ماهر المغازى و أ.م.د/ محمد نور الدين فريد حماد و د/ معتز النمر للمشاركة فى فاعل






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق