كلية الزراعة
فتح باب العضوية بنادى أعضاء هيئة التدريس
يعلن مجلس إدارة نادى جامعة دمياط لأعضاء هيئة التدريس عن فتح باب العضوية للسادة الزملاء أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالجامعة، حيث تم استكمال جميع إجراءات الإشهار بفضل الله وتم توزيع استمارات العضوية من خلال أعضاء مجلس الإدارة بالكليات والذ
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق