الأربعاء، 12 مارس 2014

فتح باب العضوية بنادى أعضاء هيئة التدريس




كلية الزراعة





فتح باب العضوية بنادى أعضاء هيئة التدريس



يعلن مجلس إدارة نادى جامعة دمياط لأعضاء هيئة التدريس عن فتح باب العضوية للسادة الزملاء أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالجامعة، حيث تم استكمال جميع إجراءات الإشهار بفضل الله وتم توزيع استمارات العضوية من خلال أعضاء مجلس الإدارة بالكليات والذ






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق