تعلن وحدة الخدمات الالكترونية بالكلية عن اقامة ورشة عمل عن كيفية تفعيل البريد الالكترونى للطلاب و ذلك يوم الاثنين الموافق 6/11/2017 فى تمام الساعة الحادية عشرة صباحا بقاعة مجلس الكلية .الدعوة عامة للطلاب .
ورشة عمل عن كيفية تفعيل البريد الالكترونى للطلاب
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق