الأربعاء، 15 نوفمبر 2017

ورشة عمل عن كيفية تفعيل البريد الالكترونى للطلاب



تعلن وحدة الخدمات الالكترونية بالكلية عن اقامة ورشة عمل عن كيفية تفعيل البريد الالكترونى للطلاب و ذلك يوم الاثنين الموافق 6/11/2017 فى تمام الساعة الحادية عشرة صباحا بقاعة مجلس الكلية .الدعوة عامة للطلاب .


ورشة عمل عن كيفية تفعيل البريد الالكترونى للطلاب



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق