نظم مركز ضمان الجودة وتقييم الأداء بجامعة دمياط ورشة عمل بعنوان" التقييم الذاتي للبرامج والكليات" اليوم الثلاثاء الموافق 26 /9 /2017 وذلك من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الواحدة النصف بعد الظهر بقاعة التدريب بكلية العلوم.
وقد ح
عقد ورشة عمل حول " التقييم الذاتي للبرامج والكليات" بكلية العلوم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق