اعتبارا من تاريخ 1 / 5 / 2017 يراعى تقديم شهادة بنسبة الاقتباس فى رسالة الماستير والدكتوراه مع الطلب المقدم لتشكيل لنة الحكم والمناقشة للرسالة . تنبيه هام لطلاب الدراسات العليا
اعتبارا من تاريخ 1 / 5 / 2017 يراعى تقديم شهادة بنسبة الاقتباس فى رسالة الماستير والدكتوراه مع الطلب المقدم لتشكيل لنة الحكم والمناقشة للرسالة .
تنبيه هام لطلاب الدراسات العليا
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق