فى إطار احتفالات الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد، ققد شاركت الجامعة اليوم الاحد الموافق 16/4/2017 في الاحتفالات وذلك من خلال وفد توجه الي كنيسة العذراء برئاسة السيد أ.د/ ممدوح نعه الله – رئيس الجامعة والسيد أ.د/السيد محمد دعدور
الجامعة تشارك الاخوة الاقباط اعيادهم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق