الأحد، 20 سبتمبر 2015

دعوة للسادة أعضاء هيئة التدريس للاجتماع مع أ.د/ رمضان الطنطاوى .. رئيس الجامعة



يتوجه أ.د/ أحمد لطفى ونس .. عميد الكلية بدعوة السادة أعضاء هيئة التدريس للاجتماع مع أ.د/ رمضان الطنطاوى .. رئيس جامعة دمياط وذلك يوم الأثنين الموافق 21/9/2015 فى تمام الساعة الواحدة بقاعة مجلس الكلية .


دعوة للسادة أعضاء هيئة التدريس للاجتماع مع أ.د/ رمضان الطنطاوى .. رئيس الجامعة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق