الأربعاء، 5 أغسطس 2015

الجامعة تحتفل بافتتاح قناة السويس الجديدة



 في إطار الاحتفالات الجارية بمحافظة دمياط وكافة المحافظات، نظمت إدارة الجامعة صباح اليوم الأربعاء 5/8/2015 طابور عرض بمشاركة السيد أ.د/ رمضان الطنطاوي – رئيس الجامعة والسادة النواب وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري وال


الجامعة تحتفل بافتتاح قناة السويس الجديدة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق