في إطار الاحتفالات الجارية بمحافظة دمياط وكافة المحافظات، نظمت إدارة الجامعة صباح اليوم الأربعاء 5/8/2015 طابور عرض بمشاركة السيد أ.د/ رمضان الطنطاوي – رئيس الجامعة والسادة النواب وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري وال
الجامعة تحتفل بافتتاح قناة السويس الجديدة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق