تقرير عن الدورة التدريبية الاولى لاستخدامات وتطبيقات الميكروسكوب الالكتروني ، والتي نظمتها وحدة الميكروسكوب الإلكتروني جامعة المنصورة وذلك في الفترة 14 – 16 أبريل 2015.
التقرير عن الدورة التدريبية لاستخدامات الميكروسكوب الالك
تقرير عن الدورة التدريبية الاولى لتطبيقات الميكروسكوب الالكتروني
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق