الاثنين، 4 مايو 2015

تقرير عن الدورة التدريبية الاولى لتطبيقات الميكروسكوب الالكتروني



تقرير عن الدورة التدريبية الاولى لاستخدامات وتطبيقات الميكروسكوب الالكتروني ، والتي نظمتها وحدة الميكروسكوب الإلكتروني جامعة المنصورة  وذلك في الفترة 14 – 16 أبريل 2015. 


التقرير عن الدورة التدريبية لاستخدامات الميكروسكوب الالك


تقرير عن الدورة التدريبية الاولى لتطبيقات الميكروسكوب الالكتروني



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق