تحت رعاية السيد أ.د /عميد الكلية تمت يوم الثلاثاء الموافق 31 /3 /2015 حملة للتبرع بالدم بمقر كلية الزراعة جامعة دمياط ، نظمتها ادارة بنك الدم الاقليمي بالمنصورة وتحت رعاية ادارة رعاية الطلاب بالكلية . شارك العديد من الطلبة والطالحملة التبرع بالدم
تحت رعاية السيد أ.د /عميد الكلية تمت يوم الثلاثاء الموافق 31 /3 /2015 حملة للتبرع بالدم بمقر كلية الزراعة جامعة دمياط ، نظمتها ادارة بنك الدم الاقليمي بالمنصورة وتحت رعاية ادارة رعاية الطلاب بالكلية . شارك العديد من الطلبة والطال
حملة التبرع بالدم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق