الجمعة، 10 أبريل 2015

حملة التبرع بالدم



تحت رعاية السيد أ.د /عميد الكلية  تمت يوم الثلاثاء الموافق 31 /3 /2015 حملة للتبرع بالدم بمقر كلية الزراعة جامعة دمياط ،  نظمتها ادارة بنك الدم الاقليمي بالمنصورة وتحت رعاية ادارة رعاية الطلاب بالكلية . شارك العديد من الطلبة والطال


حملة التبرع بالدم



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق