فى إطار فعاليات الاسبوع البيئى الأول الذى تنظمه كلية الزراعة بدمياط تحت رعاية أ.د/ رمضان عبد الحميد الطنطاوى رئيس جامعة دمياط ، أ.د / أحمد لطفى ونس – عميد كلية الزراعة قام فريق من طلاب الكلية مكون من حوالى 80 طالب وطالبة
وفد من الكلية يقوم بزيارة معهد الأورام بدمياط
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق