الأربعاء، 29 أبريل 2015

وفد من الكلية يقوم بزيارة معهد الأورام بدمياط



     فى إطار فعاليات الاسبوع البيئى الأول الذى تنظمه كلية الزراعة بدمياط تحت رعاية أ.د/ رمضان عبد الحميد الطنطاوى رئيس جامعة دمياط ، أ.د / أحمد لطفى ونس – عميد كلية الزراعة قام فريق من طلاب الكلية مكون من حوالى 80 طالب وطالبة


وفد من الكلية يقوم بزيارة معهد الأورام بدمياط



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق