تحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور / اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط نظم مكتب الرقابة الادارية بدمياط اليوم الأربعاء 25/3/2015 ندوة تحت عنوان
" دور الرقابة الادارية في مكافحة الفساد "
شارك في الندوة وفد من ا
ندوة بعنوان " دور الرقابة الادارية في مكافحة الفساد "
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق