الجمعة، 10 أبريل 2015

انعقاد ندوة " الزراعة بدون تربة "



 


أقيمت اليوم الثلاثاء الموافق 7 من ابريل 2015 ندوة بعنوان " الزراعة بدون تربة " بقاعة المسرح الكبير بكلية الفنون التطبيقية . والتى نظمتها  كلية الزراعة قسم الخضر والزينة  بالتنسيق مع قطاع شئون خدمة المجتمع


انعقاد ندوة " الزراعة بدون تربة "



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق