الأحد، 19 أبريل 2015

الأعلان عن الأسبوع البيئي الأول بكلية الزراعة



يعلن قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالكلية عن تنظيم الأسبوع البيئي الأول في الفترة من 18 /23 ابريل 2015 وذلك  تحت رعايةالسيد أ.د/ رمضان عبد الحميد الطنطاوي رئيس  الجامعة واشراف السيد أ.د/ أحمد لطفي ونس عميد الكلية والمشرف على قطاع شئو


الأعلان عن الأسبوع البيئي الأول بكلية الزراعة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق