يعلن قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالكلية عن تنظيم الأسبوع البيئي الأول في الفترة من 18 /23 ابريل 2015 وذلك تحت رعايةالسيد أ.د/ رمضان عبد الحميد الطنطاوي رئيس الجامعة واشراف السيد أ.د/ أحمد لطفي ونس عميد الكلية والمشرف على قطاع شئو
الأعلان عن الأسبوع البيئي الأول بكلية الزراعة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق