تم يوم الخميس الموافق 23 من شهر ابريل 2014 حفل ختام الاسبوع البيئي الأول بكلية الزراعة جامعة دمياط . ألقى السيد أ.د/ أحمد لطفي ونس عميد الكلية كلمة بمناسبة ختام الأسبوع البيئي الاول كما شكر المشاركين بفاعليات الأسبوع البيئي من أعضاء ه
حفل ختام الأسبوع البيئي الأول لكلية الزراعة – جامعة دمياط
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق