الأربعاء، 29 أبريل 2015

حفل ختام الأسبوع البيئي الأول لكلية الزراعة - جامعة دمياط



 تم يوم الخميس الموافق 23 من شهر ابريل 2014 حفل ختام الاسبوع البيئي الأول بكلية الزراعة جامعة دمياط . ألقى السيد أ.د/ أحمد لطفي ونس عميد الكلية  كلمة بمناسبة ختام الأسبوع البيئي الاول كما شكر المشاركين بفاعليات الأسبوع البيئي من أعضاء ه


حفل ختام الأسبوع البيئي الأول لكلية الزراعة – جامعة دمياط



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق