ترأس السيد أ.د/ أحمد لطفى ونس ، عميد كلية الزراعة بجامعة دمياط ،ادارة فعاليات حفل الافتتاح للأسبوع البيئى الأول ” التى عقدت بمدرج 2 بكلية الآداب جامعة دمياط ، تحت رعاية السيد الاستاذ الدكتور رمضان الطنطاوى رئيس جامعة دمياط ، بحضور كلا من دك
إقامةحفل أفتتاح الأسبوع البيئي الأول
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق