الأحد، 19 أبريل 2015

إقامةحفل أفتتاح الأسبوع البيئي الأول



ترأس السيد أ.د/ أحمد لطفى ونس ، عميد كلية الزراعة بجامعة دمياط ،ادارة فعاليات حفل الافتتاح للأسبوع البيئى الأول ” التى عقدت بمدرج 2 بكلية الآداب جامعة دمياط ، تحت رعاية السيد الاستاذ الدكتور رمضان الطنطاوى رئيس جامعة دمياط ، بحضور كلا من دك


إقامةحفل أفتتاح الأسبوع البيئي الأول



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق