الجمعة، 10 أبريل 2015

حملة للتبرع بالدم يوم الثلاثاء 31/ 3 /2015



 وافق السيد أ.د/ أحمد لطفي ونس عميد الكلية  على اقامة حملة للتبرع بالدم بالكلية وذلك يوم الثلاثاء الموافق 31 /2 /2015 وذلك بناء على الخطاب المقدم من  بنك الدم الاقليمي بالمنصورة والذي ابدى فية رغبتة باقامة الحملة بالكلية .


حملة للتبرع بالدم يوم الثلاثاء 31/ 3 /2015



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق