وافق السيد أ.د/ أحمد لطفي ونس عميد الكلية على اقامة حملة للتبرع بالدم بالكلية وذلك يوم الثلاثاء الموافق 31 /2 /2015 وذلك بناء على الخطاب المقدم من بنك الدم الاقليمي بالمنصورة والذي ابدى فية رغبتة باقامة الحملة بالكلية .
حملة للتبرع بالدم يوم الثلاثاء 31/ 3 /2015
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق