يسعد الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بدمياط ان تحتفل باليوم العالمي للمياه يوم 22 مارس . ويسعد ادارة التوعية بالشركة ان تحتفل بذلك اليوم بكلية الفنون التطبيقية جامعة دمياط ،كما تدعوا جميع طلاب الجامعة للمشاركة با
الاحتفال باليوم العالمي للمياه
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق