شاركت الكلية في مباريات المرحلة الأولى للدورة الرياضية الثالثة لأبطال كرة القدم . بملعب مركز الشباب باستاد مدينة دمياط الجديدة وذلك يوم 17 /2 /2015 . وقد شاركت الكلية بفريقين لكلاً من الفرقة الأولى والثانية وقد اسفرت نتيجة ال
بدء فاعليات الدورة الرياضية لكرة القدم (اولى مباريات فرق الكلية )
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق