قام السيد الأستاذ الدكتور/ أحمد لطفي ونس …، عميد الكلية بالقاء اولى محاضراته بمادة " تقسيم النبات " وذلك باليوم الأول من الفصل الدراسي الثاني يوم السبت الموافق السابع من فبراير 2015 .
أ.د/ أحمد لطفي ونس عميد الكلية يلقي اولى محاضراته بمادة "تقسيم نبات "
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق