الأحد، 8 فبراير 2015

أ.د/ أحمد لطفي ونس عميد الكلية يلقي اولى محاضراته بمادة "تقسيم نبات "



قام السيد الأستاذ الدكتور/ أحمد لطفي ونس  …، عميد الكلية  بالقاء  اولى محاضراته بمادة " تقسيم النبات " وذلك باليوم الأول من الفصل الدراسي الثاني يوم السبت الموافق السابع من فبراير 2015  .


أ.د/ أحمد لطفي ونس عميد الكلية يلقي اولى محاضراته بمادة "تقسيم نبات "



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق