- انعقدت اليوم الأحد 15/2/2015 ندوة بكلية الزراعة بعنوان "الإيبولا – المخاطر وطرق الوقاية" تحت رعاية السيد أ.د/ رمضان الطنطاوي – رئيس الجامعة،والسيد أ.د/أحمد لطفي ونس – عميد الكلية
وينظمها قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البندوة كلية الزراعة بعنوان "الإيبولا المخاطر وطرق الوقاية "
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق