ضم السيد الدكتور / أحمد محمد الشيخة – المدرس بقسم الهندسة الزراعية بكلية الزراعة إلى عضوية لجنة المنشآت بالجامعة ممثلا عن الكلية بدلا من السيد ا.د / علي فتحي حمايل – الأستاذ المتفرغ بقسم الخضر والزينة بكلية الزراعة اعتبارا من 18
ضم د/ أحمد الشيخة بلجنة المنشآت بالجامعة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق