الاثنين، 23 فبراير 2015

ضم د/ أحمد الشيخة بلجنة المنشآت بالجامعة



ضم السيد الدكتور / أحمد محمد الشيخة – المدرس بقسم الهندسة  الزراعية بكلية الزراعة إلى عضوية لجنة المنشآت بالجامعة ممثلا عن الكلية بدلا من السيد ا.د / علي فتحي حمايل – الأستاذ المتفرغ بقسم الخضر والزينة بكلية الزراعة اعتبارا من 18


ضم د/ أحمد الشيخة بلجنة المنشآت بالجامعة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق