الأربعاء، 3 سبتمبر 2014

تشكيل لجنة الإمتحان التأهيلي للطالب/ محمود سلامة الهايشة المسجل لدرجة الدكتوراه




كلية الزراعة





تشكيل لجنة الإمتحان التأهيلي للطالب/ محمود سلامة الهايشة المسجل لدرجة الدكتوراه



وافق مجلس الكلية بجلسته رقم 99 برئاسة أ.د/ زرق الدنجاوي علي تشكيل لجنة الإمتحان التأهيلي للطالب/ محمود سلامة الهايشة المسجل لدرجة الدكتوراه بقسم الميكروبيولوجيا الزراعية واللجنة كالتالي:


أ.د/ محمود يوسف العايق .... أستاذ إنتاج الحيوان الم






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق