كلية الزراعة
تشكيل لجنة الإمتحان التأهيلي للطالب/ محمود سلامة الهايشة المسجل لدرجة الدكتوراه
وافق مجلس الكلية بجلسته رقم 99 برئاسة أ.د/ زرق الدنجاوي علي تشكيل لجنة الإمتحان التأهيلي للطالب/ محمود سلامة الهايشة المسجل لدرجة الدكتوراه بقسم الميكروبيولوجيا الزراعية واللجنة كالتالي:
أ.د/ محمود يوسف العايق .... أستاذ إنتاج الحيوان الم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق