السبت، 5 يوليو 2014

رحلة لشرم الشيخ لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة




كلية الزراعة





رحلة لشرم الشيخ لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة



نظم نادي جامعة دمياط لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة رحلة لمدينة شرم الشيخ ، يوم الثلاثاء الموافق 5/ 8/ 2014 لمدة ثلاث ليالي أربعة أيام .



 






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق