الأربعاء، 5 فبراير 2014

مد اجازة نصف العام الدراسي للطلاب بناء على قرار المجلس الأعلى للجامعات




كلية الزراعة





مد اجازة نصف العام الدراسي للطلاب بناء على قرار المجلس الأعلى للجامعات



 

قرر مجلس جامعة دمياط بجلستة رقم (23)  المنعقدة بتاريخ 22/1/2014، مد فترة إجازة نصف العام  للطلاب لتبدء من الخميس23 يناير 2014، حتي الخميس 20 فبراير 2014. على أن يبدأ الفصل الدراسى الثانى، يوم السبت 22 فبراير ال






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق