السبت، 22 فبراير 2014

شغل المناصب الإدارية بالجامعة عن طريق التعيين بدلاً من الانتخاب




كلية الزراعة





شغل المناصب الإدارية بالجامعة عن طريق التعيين بدلاً من الانتخاب



     وافق مجلس جامعة دمياط بجلسته  المنعقدة رقم 23 بتاريخ 22/1/2014 م  والممتدة حتى 27/1/2014 م على أن تشغل المناصب الإدارية بالجامعة ( رئيس جامعة – عميد كلية – رؤساء الأقسام ) عن طريق التعيين وإلغاء الان






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق