كلية الزراعة
شغل المناصب الإدارية بالجامعة عن طريق التعيين بدلاً من الانتخاب
وافق مجلس جامعة دمياط بجلسته المنعقدة رقم 23 بتاريخ 22/1/2014 م والممتدة حتى 27/1/2014 م على أن تشغل المناصب الإدارية بالجامعة ( رئيس جامعة – عميد كلية – رؤساء الأقسام ) عن طريق التعيين وإلغاء الان
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق